شباط يخالف التوقعات في الطقس

الطقس | February 7, 2018

inside_news

 

لم تنطبق حسابات المثل القائل “شباط اللّباط” في شقّه الأول على البيدر اللبناني ولكنه توافق في شقّه الثاني بأن “ريحة الصيف فيه” أما السبب فمنخفضات مرتفعة متوقع أن تزداد في الساعات المقبلة…

 

 

التفاصيل مع مجدولين عيد في هذا التقرير

المصدر: صوت لبنان
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!